مبابي يهين ميسي ويشيد برونالدو.. "هاكر" يورط نجم ريال مدريد 

تاريخ النشر: 29/08/2024
146
منذ أسبوعين
مبابي يهين ميسي ويشيد برونالدو.. هاكر يورط نجم ريال مدريد 

تواصل عمليات الإساءة ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عبر سرقة حساب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، على منصة "إكس".

وتعرض حساب مبابي عبر "إكس" للسرقة، حيث تم نشر مجموعة من التغريدات المسيئة لميسي، مع إشادة واسعة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر.

وسبق أن تعرض حساب ليساندرو مارتينيز مدافع الأرجنتين ومانشستر يونايتد للسرقة خلال الأسابيع الماضية، لينشر تغريدة مسيئة لميسي، بكونه سرق 8 كرات ذهبية.

ونشر حساب مبابي بعد اختراقه، تغريدات متعلقة بأندية الدوري الإنجليزي، عن مانشستر سيتي وتوتنهام، قبل أن يتم حذفها بشكل سريع للغاية.

يسخر من ميسي

وتم نشر أيضا تغريدة تخسر ميسي وتفضل رونالدو عليه، والتي تضمنت: "كريستيانو رونالدو هو أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور، القزم ميسي ليس الأفضل بالنسبة لي".

وارتبط مبابي دائما بكونه من عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعد "مثله الأعلى" في كرة القدم، ولكن كيليان يمتلك أيضا تجربة وعلاقة مميزة مع ميسي، منذ أن كان الثنائي لاعبان في باريس سان جيرمان.

وانتقل مبابي مطلع الموسم الجاري إلى ريال مدريد الإسباني، الذي تعاقد معه في صفقة انتقال حر، قادما من باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع النادي الفرنسي.

اقرأ أيضا

مبابي يشعر بالتوتر في ريال مدريد.. أنشيلوتي يرد بتصريح مثير

فينيسيوس جونيور يكشف الأزمة التي سببها مبابي لريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن